أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل تطبيق لانشر يجعل هاتفك ايفون

لانشر يحول هاتفك الى ايفون

من اكثر التطبيقات التي يبحث عنها مستخدمين الهواتف المحمولة وخصوصا ملاك هواتف اندرويد، هي تطبيق لانشر لتحويل الهاتف الى ايفون بطريقة احترافية ومميزة، ومع كثر انتشار تطبيقات اللانشر قررنا اختيار افضل لانشر لكم وتقديمه اليكم، تابع معنا شرح اللانشر من هذه المقالة.

لانشر يحول هاتفك الى ايفون


شرح iphone launcher:

يعد iphone launcher من اكثر التطبيقات التي يتم استخدامها من ملاك وحاملي هةاتف اندرويد، حيث يعمل تطبيق iphone launcher على تحويل الهاتف الى هاتف ايفون بطريقة مميزة واحترافية، التطبيق يعمل على جميع الهواتف ويناسب جميع هواتف اندرويد الاصدار 4.2 وما فوق.

التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين تثبيته على هواتفهم وتحويل هواتفهم الى هواتف ايفون بنظام ios16، ليس عليك الا الدخول الى الرابط في الاسفل وتحميل التطبيق، بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك سيطلب منك التطبيق بعض الصلاحيات ليتم تفعيله.

قم بتفعيل الصلاحيات التي يطلبها التطبيق وتمتع بهاتف بنظام ايفون كما ان التطبيق يوفر ميزات تشابه ميزات الايفون من حيث تعديل ايقونة التطبيقات، وسحب برداية الشاشة وتفعيل وضع ايفون في الخلفية.

حمل التطبيق من هنا.

مميزات تطبيق iphone launcher:

  1. التطبيق مجاني.
  2. التطبيق سهل الاستخدام.
  3. يتطلب نظام اندرويد4.2 واعلى.
  4. لا يحتاج مساحة تخزين كبيرة.

في النهاية قدمنا لكم افضل تطبيق لتحويل هاتفك الى هاتف ايفون بلانشر خرافي، حمل التطبيق وقم بتحويل هاتفك الى هاتف ايفون بسرعة وطريقة احترافية، لا تنسى مشاركة التطبيق لاصدقائك واقاربك لتعم الفائدة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-